CRM stands for customer relationship management, which is a system for managing all of your company’s interactions with current and potential customers. The goal is simple: improve relationships to grow your business. CRM technology helps companies stay connected to customers, streamline processes, and improve profitability.

سنتناول في هذا المقياس عن اهمية الرقابة التسويقية في المؤسسة ومؤشرات وعوامل النجاح ومؤشرات المزيج التسويقي والقيادة التسويقية، مع التطرق الى الاستراتيجية التسويقية وبحوث التسويق

  سنتكلم في المحور الاول عن مفاهيم واساسيات عن ادارة المبيعات من خلال التطرق حول ماهية ادارة المبيعات واهميتها، ودورها في المؤسسة ووظائفها، ومن هي الجهة المسؤولة عن ادارة المبيعات في المؤسسة مع تقديم شروحات وتوضيحات اكثر، ولاسما من الناحية العملية في المحاضرة والاعمال الموجهة