
CRM stands for customer relationship management, which is a system for managing all of your company’s interactions with current and potential customers. The goal is simple: improve relationships to grow your business. CRM technology helps companies stay connected to customers, streamline processes, and improve profitability.
- Enseignant: Ibtissem Kara
سنتناول في هذا المقياس عن اهمية الرقابة التسويقية في المؤسسة ومؤشرات وعوامل النجاح ومؤشرات المزيج التسويقي والقيادة التسويقية، مع التطرق الى الاستراتيجية التسويقية وبحوث التسويق
- Enseignant: Boualem Benzekhroufa
سنتكلم في المحور الاول عن مفاهيم واساسيات عن ادارة المبيعات من خلال التطرق حول ماهية ادارة المبيعات واهميتها، ودورها في المؤسسة ووظائفها، ومن هي الجهة المسؤولة عن ادارة المبيعات في المؤسسة مع تقديم شروحات وتوضيحات اكثر، ولاسما من الناحية العملية في المحاضرة والاعمال الموجهة
- Enseignant: Boualem Benzekhroufa