مقرر تسويق الخدمات الصحية لطلاب السنة الثانية ماستر تخصص تسويق الخدمات السداسي الثالث، يهدف الى تعريفهم بالخدمات الصحية والمزيج التسويقي للخدمات الصحية. 

الهدف العام للمادة التعليمية

تمكين الطالب من فهم وتطبيق المبادئ الأساسية لتسويق خدمات النقل، وتعزيز قدرته على تقييم وتحسين جودة هذه الخدمات بما يتماشى مع متطلبات السوق واحتياجات العملاء، بالإضافة إلى تشجيع تبني ممارسات مستدامة في قطاع النقل.

أهداف التعلم (المهارات المراد الوصول إليها)

-       القدرة على تحليل أنواع خدمات النقل وتقييم ميزاتها وعيوبها.

-       تطوير استراتيجيات تسويقية فعّالة لتسويق خدمات النقل بما يشمل تحديد الفئات المستهدفة وتقديم العروض الترويجية المناسبة.

-       وضع خطط لتحسين جودة خدمات النقل وتقديم مقترحات عملية قابلة للتنفيذ.

-       تنمية التفكير النقدي لدى الطالب حول أهمية النقل المستدام والممارسات البيئية في هذا المجال.

تحسين مهارات التواصل للطلاب من خلال إعداد دراسات حالة وتقارير حول موضوعات مختلفة تتعلق بتسويق خدمات النقل